التاريخ: 2019-05-14 11:00:55

قلقيلية - بحث وفد من مديرية شرطة محافظة قلقيلية و مديرية التربية والتعليم اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك و العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التربوي و الأمني في محافظة قلقيلية .

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب و يرافقه عدد من الضباط من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في مديرية الشرطة إلى مديرية التربية والتعليم وكان في استقبال الوفد ولقائهم مدير مديرية التربية والتعليم أ. صالح ياسين وعدد من مدراء الأقسام في التربية والتعليم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية  في الشرطة الفلسطينية وسبل تعزيز التعاون المشترك فيما بينهم .

ومن جانبه رحب أ. صالح ياسين بمدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له ناقلا إليهم تحيات أسرة مديرية التربية والتعليم كافة ومؤكدا على العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة الفلسطينية ومديرية التربية ومشيدا بأداء جهاز الشرطة في توفير الأمن الأمان للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة وفي الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم ودورهم المميز في توفير الأمن للطلاب وخاصة خلال تقديمهم إمتحانات الثانوية العامة (إنجاز) وإمتحانات التوظيف وتسهيل دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم .  

وبدوره تحدث العقيد فواز طالب مقدما التهاني لمدير التربية والتعليم ولأسرة التربية التعليم كافة بمناسبة شهر رمضان الفضيل ومؤكدا في حديثه أن هناك تعليمات وتوجيهات مستديمة من القيادة في جهاز الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على المسيرة التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في دراستهم وخاصة خلال تقديمهم إمتحانات الثانوية العامة (إنجاز) مؤكدا أن رأس مالنا العلم وان نجاح أبنائنا في مسيرتهم التعليمية هو مستقبل مشرق لهم وللوطن كما أشاد بمديرية التربية والتعليم وهيئاتها التدريسية وأسرتها التربوية .

وخلال الزيارة تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين كما تم الاتفاق ما بين الطرفين على البدء في التحضيرات لامتحانات الثانوية العامة (إنجاز) لهذا العام والتي ستبدأ بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة .