التاريخ: 2019-05-13 18:58:07

طولكرم - نظمت الشرطة  وبمناسبة شهر رمضان المبارك اليوم مأدبة إفطار لذوي الإعاقة بمشاركة 30 نزيلا من جمعية الاتحاد النسائي العربي  في طولكرم .  

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن حفل الإفطار الجماعي أقيم في مقر الجمعية بحضور  المقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام، والمقدم وجدي بكر مدير التفويض السياسي، والمقدم زاهر بني عوده مدير مركز الشرطة المتنقل، والمقدم منتصر بني عوده مدير حماية الاسرة والاحداث في شرطة المحافظة، والنقيب توفيق ابو يونس من إدارة العلاقات العامة، وعدد من الضباط  في شرطة طولكرم وعدد من المرشدات في الجمعية .

واشار البيان، أن الهدف من هذا النشاط هو رفع الروح المعنوية لهذه الشريحة  والتفاعل مع المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ولتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار. 

من جانبها شكرت السيدة حسنية الدبدوب رئيسة الجمعية الشرطة على هذه اللفته والتي تعزز وجود الشرطة في المجتمع وتكسر الحاجز بين الشرطة والمواطن مؤكدة أن مبادرة الشرطة  في تنظيم الإفطار ليست جديدة فقد سبقها فعاليات مشتركة مع الأطفال حيث قدموا لهم الهدايا في المركز ونظموا يوم صحي وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا  ومناسبات أخرى.