التاريخ: 2019-05-12 20:53:05

محافظات - وزعت الشرطة اليوم المياه والتمور على المواطنين والسائقين في الشوارع الحيوية ومداخل المدن الرئيسية قبيل أذان المغرب في  محافظة جنين ، قلقليلة ، طولكرم ، واريحا .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه واستمرارا لجهود الشرطة الدائمة في خدمة المواطنين خلال الشهر الفضيل وتقديم كل ما من شانه ان يكون في سبيل مصلحة المواطن وتحقيق امنه وامانه.


واضاف البيان ان ضباط من فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع عدد من افرع شرطة محافظة جنين قاموا مساء اليوم بتوزيع المياه والتمور على المواطنين والسائقين في الشوارع العامة وعلى مداخل المدينة وذلك قبيل موعد آذان المغرب.


وفي محافظة طولكرم قام  ضباط  من العلاقات العامة وشرطة المرور وبالتعاون مع المجلس الأعلى للمرور وذلك ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي ، وببركة شهر رمضان المبارك بتوزيع المياه والتمور على المواطنين المغادرين من مدينة طولكرم وذلك قبيل أذان المغرب  لتخفيف أعباء السفر عليهم وتقديم التهاني لهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وفي محافظة قلقليلة قام مركز شرطة كفر ثلث بشرطة قلقيلية مساء اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مدرسة ذكور الشهيد ياسر عرفات ومتطوعوا جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بتوزيع عبوات المياه المعدنية والتمور على المواطنين والسائقين الصائمين قبيل الإفطار بدقائق على مداخل بلدة كفر ثلث جنوب مدينة قلقيلية .

 

وفي محافظة اريحا ، قامت ادارة العلاقات العامة والاعلام بتوزيع  عبوات المياه  المعدنية والتمور على المواطنين وسائقي المركبات قبيل اذان المغرب، وتوجيه النصائح والإرشادات المرورية بضرورة توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة أثناء القيادة خاصة قبل الافطار حفاظا على الركاب والسائقين على حد سواء .

وأضاف البيان بأن واثناء ذلك تم لقاء المواطنين والسائقين وتهنئتهم بحلول شهر رمضان الفضيل والتاكيد عليهم بان الشرطة منهم ولهم دائما وفي كل الظروف والمناسبات واهمية ان يتحلي الفرد باخلاق التسامح وسمات وفضائل الشهر الكريم .

ولاقى ذلك الاستحسان من قبل المواطنين وشكرهم للشرطة على هذه اللفتة الكريمة وتقديرهم للجهود التي تبذلها في سبيل حفظ الامن والنظام وبسط سيادة القانون ..