التاريخ: 2019-05-06 10:55:41

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم لقاء توعوي حول كيفية القيادة الامنة للجرارات الزراعية لعدد من المزارعين في مديرية زراعة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات وضمن فعاليات اسبوع المرور العربي، تم عقد لقاء للمزارعين وسائقي الجرارات  بالشراكة ما بين ادارة المرور والعلاقات العامة والإعلام في الشرطة مع مديرية زراعة طولكرم، وتم  خلالها توعية المشاركين بمحاضرة قدمها الرائد امجد الوزني نائب مدير فرع المرور في شرطة المحافظة بكيفية قيادة الجرارات من خلال الالتزام بقواعد السلامة العامة ووسائل الامن خلال قيادتها وعدم الاستهتار الذي يشكل خطر على السائق والمواطنين والذي يدفع ثمنه حياته وحياة الاخرين .

ودعا المشاركين الى الاستفادة واخذ الدروس والعبر من اخطاء الاخرين والقيادة حسب القوانين التي تضمن السلامة  العامة . 

وأضاف البيان، بأن هذا اللقاء ياتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها مديرية الشرطة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي للرقي بالمستوى الامني ليكون الجميع شركاء في الامن ضمن مبدا الشراكة المجتمعية لمنع الجريمة  قبل وقوعها.

وفي الختام عبر مدير زراعة طولكرم والمشاركين  عن شكرهم وسعادتهم ومدى فائدتهم من هذا اللقاء، متمنيين في الوقت ذاته استمرار مثل هذه اللقاءات.