التاريخ: 2019-05-05 17:03:10

اريحا - كرمت محافظة اريحا والاغوار وحركة فتح اقليما ومنطقة اريحا التنظيمية اليوم الاحد ضباط وضباط صف وافراد شرطة المرور في المحافظة .

وذكر بيان ادارة تاعلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذا التكريم جاء لدورهم وتفانيهم بالعمل وتنظيم حركة المرور والتي تشهد في الفترة الحالية اكتظاظا مروريا كون اريحا مدينة سياحية, وذلك في حفل نظمه ودعمه القائمون على الحديقة الاسبانية وسط مدينة اريحا, وبحضور ممثلين عن المحافظة والبلدية و مدراء ورؤساء الاجهزة والمؤسسات المدنية والأمنية وعدد من طالبات مدرسة بنات اريحا الاساسية والمشاركات في مشارع الشرطة وخاصة الفرق المرورية .

واكد الحضور على اهمية حفظ الامن والنظام العام بما يحفظ كرامة وحقوق المواطن الفلسطيني والذي يستحق من الجميع الخدمة وان نوفر له الحد الاقصى من الاحتياجات وتقديم الخدمة وفق اقصى الامكانات.


وان ما يقوم به جهاز الشرطة بكافة اقسامه وفروعه هو واجبهم تجاه ارضهم وشعبهم وانهم سيبقون الحريصون والامناء على انفاذ القانون وان يؤمن المواطن على روحه وماله وأملاكه من عبث العابثين.
وبين الحضور في كلماتهم ان هذه المبادرة تأتي تعزيزا وتحفيزا لما يقوم رجال المرور لتنظيم حركة السير وانسيابية المرور للمركبات وتنقل المارة في مدينة تشهد اكتظاظا مروريا كونها سياحية ومعبرا وحيدا مع العالم الخارجي ، وان هذا التكريم المتواضع لنقول لكل من يخدم شعبه وأرضه شكرا.

وقام الحضور بتوزيع الدروع وشهادات التقدير لعدد من العاملين في شرطة المرور بالمحافظة لتفانيهم في العمل وتقديرا للدور الذين يقومون به.