التاريخ: 2019-05-05 13:03:49

طولكرم –افتتحت الشرطة اليوم  معرضا  للصور و المعدات المرورية و ذالك ضمن فعاليات مناسبة أسبوع المرور العربي تحت شعار(القياده الامنه  .... تضمن سلامتك وسلامة الاخرين) في مدرسة بنات الاصمعي الاساسيه  بطولكرم   .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المعرض المروري  أقيم ضمن فعاليات ونشاطات  انطلاق أسبوع المرور العربي بحضور العميد عزام جباره  مدير شرطة محافظة طولكرم  والعقيد محمود عطالله  مدير فرع شرطة المرور في طولكرم  وأ. نزيه نصر الله النائب الفني لمديرية  تربية طولكرم  وأ. ميساء دعمه مديرة مدرسة بنات الاصمعي و مدراء الإدارات في الشرطة  و وضباط وإفراد من شرطة المرور ، وطلبة المدارس وفرق السلامه المروريه والشرطه المدرسيه بالمحافظه.


وأضاف البيان أن افتتاح المعرض المروري  جاء من باب التأكيد على مبدأ التواصل والمشاركة، وتعزيز التعاون مع رجال الشرطة والمجتمع سعيا للارتقاء بالوعي المروري وتشجيعا من الشرطة للمجتمع للتعرف على قوانين المرورية و التوعية المرورية و تحقيقا للسلامة المرورية للجميع .

وخلال كلمة مديرة المدرسه أشادت بأداء شرطة طولكرم  ودورها الفاعل في حفظ الأمن والنظام , مشيرةً إلى  أهمية ودور شرطة المرور في تسهيل حركة السير والواجب الكبير الملقى على عاتقهم , لافتتا إلى  فرق السلامه المروريه التي تقوم الشرطه بتدريبها كما أشارت إلى النقلة النوعية في أداء الشرطة وحضورها وتلبيتها واحترامها لمعايير حقوق الإنسان .    

      
وأكد العميد جباره  مدير شرطة  محافظة طولكرم على الدور الطليعي الذي يقوم به ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المرور بالحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين ،وما يتحملوه من ضغط العمل، مشيدا بالجهود التي تبذلها إدارة شرطة المرور في المحافظة من الحد من الأزمات المرورية و منع التعديات و التجاوزات في الشارع سواء من السائقين أو المارة و أن هذا المعرض  يقرب الفكرة للمواطن و المشاهد عن كيفية عمل شرطة المرور و ما يعكسه ذلك من تحقيق الالتزام من قبل الحضور و الزوار للمعرض بالقوانين و الأنظمة المرورية مما يحقق السلامة المرورية للجميع 
كما تحدث الاستاد نصرالله بكلمه  نقل تحيات مديرة تربية طولكرم عبر من خلالها عن شكره واعتزازه بالشرطه الفلسطينيه عامه وشرطة محافظة طولكرم خاصه على الجهود والتعاون والشراكه التي تبذل في سبيل الامن ولتكون ثقافة الامن السائده في المجتمع    .
وخلال افتتاح المعرض المروري تم إبراز  النشاطات التي تقوم بها إدارة المرور وبعض المعدات التي تستخدمها الإدارة في عملها وبعض الرسومات والمجسمات من عمل الطالبات  وتوزيع النشرات الإرشادية على الحضور وتكريم مديرة المدرسه لجهودها في انجاح نشاطات الشرطه.
من جهتهم  شكر رئيس نقابة السائقين بطولكرم محمد ياسين والحضور  مديرية شرطة طولكرم والتربية والتعليم على هذه أللفتة الطيبة والتي من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة، مؤكدينً على ضرورة التزام السائقين بالأنظمة تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع .