التاريخ: 2019-05-05 12:47:53

سلفيت_  نظمت الشرطة اليوم عددا من الفعاليات بمناسبة اسبوع المرور العربي في محافظة  سلفيت.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، أن مديرية شرطة سلفيت نظمت عددا من الفعاليات بمناسبة اسبوع المرور العربي والذي جاء هذا العام تحت شعار القيادة الامنة تضمن سلامتك وسلامة الاخرين, حيث بدأت الفعاليات بانطلاق مسيرة حاشدة من امام سارية العلم وسط مدينة سلفيت وبحضور السيد العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة ومدراء الادارات والاقسام بمديرية شرطة المحافظة والاستاذ امين عواد مدير مديرية التربية والتعليم وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية وممثلين عن البلديات والمجالس المحلية , حمل خلالها افراد الشرطة علما فلسطينيا بطول خمسون مترا وقد شارك بالمسيرة ايضا عددا من طلبة المدارس وفرق كشفية من المدارس , وتوجهت المسيرة باتجاه المركز الجماهيري بسلفيت حيث حفل اطلاق الفعاليات .


وأضاف البيان ان حفل إطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي والذي أقيم في المركز جماهيري كان بحضور عطوفة اللواء إبراهيم البلوي  محافظ محافظة سلفيت والعميد أركان حرب إيهاب السعيدني قائد منطقة سلفيت والعقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة سلفيت ومدراء الاجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات المدنية ومدير التربية والتعليم ورئيس بلدية سلفيت وممثلين عن حركة فتح  وعدد من المواطنين وطلبة المدارس .


وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي تتمحور حول عمل الشرطة وعن شرطي المرور ونفذتها طالبات وطلاب من مدرسة حارس الاساسية المختلطة ومدرسة الاسبانية ومسقط ,كما تخلل الحفل فقرة فنية من الزجل الشعبي وقد لاقت هذه الفقرات استحسان الجميع .


وفي كلمته عبر عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت عن تقديره العميق لكل المؤسسة الأمنية وعلى رأسها الشرطة لما تقدمه للمواطنين من خدمات تسهل حياتهم وتؤمن لهم الأمن والأمان .


ومن جهته رحب العقيد سائد مدير شرطة سلفيت بالحضور وشكر لهم المشاركة في فعاليات أسبوع المرور مؤكدا على العزيمة والإصرار لدى كافة منتسبي شرطة سلفيت لخدمة ابناء هذه المحافظة واشاد بالوعي والثقافة المرورية العالية التي يتميز بها ابناء محافظة سلفيت واحترامهم للقانون ولرجال الشرطة .


وفي نهاية الحفل تم تكريم عددا من المؤسسات التي شاركت في إنجاح الفعالية و على راسها مديرية التربية والتعليم وبلدية سلفيت .
.