التاريخ: 2019-05-05 12:28:31

طوباس –  كرم اليوم مدير شرطة محافظة طوباس العقيد هيثم دغلس  رئيس بلدية طوباس  المهندس حسان مجلي  الذي أنهى خدماته رئيسا لبلدية طوباس  .

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العقيد هيثم دغلس وعدد من ضباط الشرطة الى بلدية طوباس حيث كان في استقبالهم الاخوه رئيس وأعضاء بلدية طوباس.


و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام ان هذا التكريم جاء  حرصا على تعزيز و تفعيل الشراكة المجتمعية  مع كافة شرائح المجتمع الرسمية منها و الأهلية في حفظ الأمن و بسط سيادة القانون ،  وتقديرا للدور الهام و الانجازات المميزة التي قام بها  الأخ حسان مجلي  و أعضاء لجنة البلدية السابقين  ، والذين عملوا على تقديم كل  الخدمات المتاحة لجمهور المواطنين ، ولنبل الرسالة التي يؤدونها والتي ساهمت إلى حد كبير في استتباب الأمن وفرض النظام وتعزيز السلم المجتمعي  وذلك من خلال تعاونهم المستمر مع جهاز الشرطة .

 

من جهته اشاد العقيد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة بجهود بلدية طوباس السابقة  في مساندة الأجهزة الأمنية و من ضمنها جهاز الشرطة ، في إرساء قواعد الأمن و النظام، مثمنا دورهم الريادي الذي يكرسونه في خدمة أهالي المحافظة  ، مضيفا إن الشرطة  تبذل قصارى جهدها لحماية أعراض و ممتلكات المواطنين و تطبيق سيادة القانون ، و في الوقت نفسه قدم التهاني لرئيس و لأعضاء بلدية طوباس الجديد متمنيا لهم التوفيق و النجاح في خدمة اهالي المحافظة  .