التاريخ: 2019-05-02 15:56:14

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول الاجسام المشبوهة لعدد من طلاب جامعة بوليتكنك فلسطين في مدينة الخليل  .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ، بأنه وبهدف التعريف بالأجسام المشبوهة ومخاطرها وطرق الوقاية منها والتعامل معها بما يضمن السلامة العامة , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة هندسة المتفجرات محاضرة توعية بهذا الخصوص لعدد من طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين بمشاركة وحضور 18 طالب وطالبة .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب ثائر عرار من مرتب وحدة هندسة المتفجرات عن الاجسام المشبوهة واشكالها المختلفة والمخاطر المترتبة على العبث بها والتي تكون كارثية وقد تودي بالحياة في بعض الأحيان , موضحا بأنه ومن الضروري عدم العبث بها او لمسها تحت أي ظرف كان والاتصال على الرقم المجاني لعمليات شرطة الخليل 100 لتتمكن الطواقم المختصة من التعامل معه بشكل امن , مسترشدا بعدد من الصور ونشرات التوعية التي توضح ذلك .

من جانبها تقدمت إدارة الجامعة والطلبة المشاركون بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما قدمه من معلومات هامة حول الاجسام المشبوهة وطرق الوقاية منها , متمنين تكرار هذه التجربة وبشكل موسع .