التاريخ: 2019-04-28 11:20:04

جنين– امنت الشرطة اليوم وشاركت في افتتاح وإطلاق فعاليات مهرجان جنين للتسوق 2019والذي نظم في مدينة جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان اللجنة التحضيرية للمهرجان أطلقت اليوم فعاليات افتتاح مهرجان التسوق لعام 2019 والذي جرى تنظيمه في قاعة الامير للمناسبات في مدينة جنين وذلك بحضور عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين وعدد من الوزراء والعقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة و ومدراء  وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة  وفضيلة مفتي قوى الامن ومدراء المؤسسات المدنية والحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي من بنوك وشركات  وأمين سر حركة فتح وأعضاء من الإقليم وممثلي عن الجمعيات ورؤساء بلديات وهيئات محلية في المحافظة وأعضاء اللجنة المشرفة عن المهرجان والرعاة من التجار والمشاركون في معرض المنتاجات والسلع وحشد من المواطنين والمهتمين .


واثناء حفل الافتتاح تحدث عدد من المشاركين بكلمات بينوا فيها اهمية مثل هذه المهرجانات وما تقدمه من خدمة للمواطن والتاجر والسوق وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد والتنمية من خلال التعريف بمعروضات والمنتاجات المشاركة في المهرجان السلعية والخدمية .


والاشارة الى أن رسالة المهرجان مضمونها تاكيد دعم المنتج والسلعة الوطنية وتشجيعها وتشجيع لغة الاستثمار والتجارة والقطاع الخاص ودفع توجهاتهم.


وتخلل المهرجان افتتاح لمعرض المنتوجات والسلع للجهات المشاركة فيه والاطلاع عليها والتعرف على طبيعتها وجودتها وقدرتها على المنافسة.


كما وقامت شرطة المحافظة بتامين وحفظ الامن والنظام في مكان انعقاد المهرجان وتنظيم الحركة المرورية للمركبات والمارة والمواطنين القادمين للاطلاع على معروضات المهرجان وتسهيل التوجه الى مكان انعقاده .