التاريخ: 2019-04-07 13:03:25

ضواحي القدس –  نظمت الشرطة يوما ترفيهيا وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني والذي يصادف الخامس من نيسان من كل عام، استهدف أطفال مدرسة وروضة شذا الورد في بلدة بير نبالا شمال غرب القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وضمن فعاليات وأنشطة الشرطة المجتمعية والتواصل مع كافة فئات المجتمع وانطلاقا من دور الشرطة باحياء المناسبات الوطنية والاجتماعية فقد نظمت شرطة ضواحي القدس اليوم يوما ترفيهيا بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني استهدف ما يقارب 60 طفل، قدمت من خلاله مجموعة من النشاطات لإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال ورسم الفرحة على وجهوهم بمشاركة الرائد ذياب الباشا نائب مدير العلاقات العامة والإعلام، النقيب عنان حسين مدير المركز المتنقل، المساعد اشجان ابو سرور والشرطي هيا برهم وبحضور مديرة المدرسة هيفاء مريش وعدد من المعلمات.

واضاف البيان، بان الفعالية شملت معلومات قدمها ضباط الشرطة حول مناسبة يوم الطفل الفلسطيني ومدى اهمية مشاركة الشرطة بالاحتفال بهذه المناسبة وتم تعريف الاطفال بشكل مبسط حول مهام الشرطة في الحفاظ الامن والطمأنينة لجميع افراد المجتمع بشكل والأطفال بشكل خاص، وتم تدريبهم على الخطوات الصحيحة بقطع الطريق لتفادي حوادث الدهس وقام ضابط بقراءة قصة تتحدث عن اهمية النظافة الشخصية والبيئة المحيطة. كما وقامت الشرطيات بالرسم على وجوه الاطفال.

ومن جانبها اشادت مديرة المدرسة بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة ضواحي القدس وتواصلها مع كافة فئات المجتمع ووصفت هذه أللفتة الكريمة والطيبة تجاه الأطفال والتي تعزز العلاقة ما بين الشرطة والمجتمع من جهة وتكسر الحاجز ما بين الشرطة وفئة الأطفال خاصة في ضواحي القدس.