التاريخ: 2019-04-03 12:08:12

جنين – لبت الشرطة رغبة الطفل جاد سمودي (8) سنوات من سكان مدينة جنين من ذوي الاحتياجات الخاصة بزيارة مديرية شرطة المحافظة بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني والذي يصادف الخامس من شهر نيسان من كل عام. 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة ومن خلال التواصل مع ذوي الطفل المذكور نظموا زيارة للطفل جاد تلبية لرغبه الشديدة في زيارة الشرطة .

وكان في استقبال ولقاء الطفل جاد العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة وضباط فرع العلاقات العامة والاعلام وضباط من شرطة المحافظة.

وخلال ذلك رحب العقيد حقوقي نادي حلاحله بالطفل جاد وابلغه عن مدى سعادة شرطة المحافظة وسعادته في استقباله ولقائه وان ابواب شرطة المحافظة مفتوحة دائما للجميع.

وقدم له هدية كانت عبارة عن لعبة اطفال (مركبة شرطة ) واخبره بان الشرطة تحب الاطفال الصغار وبشكل اكيد الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت رغبة هذا الطفل قد تولدت بزيارة الشرطة واصراره عليها من خلال مشاركة شقيقه الاكبر في مخيم الشرطي الصغير الذي جرى تنظيمه في شرطة المحافظة العام الماضي ومطالبته لاهله باستمرار باحضاره الى شرطة المحافظة لزيارة الشرطة ولقائهم .

وتخلل الزيارة تنظيم جولة للطفل جاد برفقة ضباط العلاقات العامة والاعلام لتعريفه باقسام باقسام وادارات شرطة المحافظة وتقديم الحلوى له .