التاريخ: 2019-03-28 17:56:27

قلقيلية – بحثت اليوم الشرطة والقضاء الشرعي سبل تعزيز التعاون المشترك في معالجة قضايا المجتمع والمرأة والأسرة الفلسطينية وتقديم الخدمة الأفضل والأمثل لهم في قلقيلية .
ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها وفد من مديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلا بالعقيد جهاد شتيوي نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية وكان في لقائهم وإستقبالهم فضيلة القاضي الشرعي أ. خليل حسن إستيتي رئيس المحكمة الشرعية في قلقيلية , وقاضي التنفيذ في المحكمة الشرعية أ. حاتم البيتاوي وعدد من الموظفين في المحكمة الشرعية وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين .
ومن جانبه رحب فضيلة القاضي الشرعي بنائب مدير شرطة محافظة قلقيلية والوفد المرافق له مؤكدا على الدور الهام والكبير الذي يقع على عاتق مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها ومنتسبيها , لحفظ النظام العام وتطبيق سيادة القانون والحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم , مثمنا جهود الشرطة في تأدية واجبهم الديني والوطني في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني والأسرة الفلسطينية , مبينا خلالها على أهمية هذه الزيارات في فتح باب التواصل ولتعزيز دور كافة المؤسسات ومؤسسات المجتمع المحلي ومن أصحاب ذوي الاختصاص في العمل المشترك في تقديم الخدمة الأفضل للمواطن .
من جانبه تحدث نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة إلى فضيلة القاضي الشرعي وقاضي التنفيذ وكافة موظفي المحكمة الشرعية , مؤكدا أن الشرطة حريصة كل الحرص في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والترابط الأسري , وذلك من خلال معالجة القضايا الأسرية بسرية تامة , مشيدا بالدور الريادي للقضاء الشرعي في التوعية الدينية, ودورهم المميز في حل الخلافات الأسرية بالطرق السليمة والصحيحة , موضحا لهم أن الشرطة تقوم بتنفيذ كافة المذكرات الصادرة عن القضاء الشرعي , مبديا استعداده للتعاون الكامل مع القضاء الشرعي بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن .