التاريخ: 2019-03-07 08:40:13

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية  بطولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس , فقد تم اليوم عقد محاضرة  جرى خلالها توعية الطالبات في مدرسة بنات جمال عبد الناصر الثانوية حول موضوع الجرائم الالكترونية والاستخدام الخاطئ للانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

و أضاف البيان، أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني بصفة خاصة لدي طلاب المدارس .

وألقى المحاضرة الملازم اول بلال حنني من وحدة الجرائم الالكترونية لطالبات المدرسة تحدث خلالها عن عمل ادارة المباحث  العامة ووحدة الجرائم الالكترونيه في الشرطة, ومخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت ووسائل وشبكات التواصل  والحفاظ على سرية المعلومات وعدم الافصاح لأي جهه عنها وهي ملك لصاحبها مقدما عددا من الارشادات والتوجيهات بخصوص تلك الموضوع.

بدورها شكرت مديرة المدرسة ، شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس طالباتنا وطلابنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمن  دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .