التاريخ: 2019-02-27 11:14:55

طوباس – استقبلت الشرطة اليوم وفد من مديرية التربية والتعليم وطالبات مدرسة الجديدة الثانوية حيث كان في استقبالهم العقيد ايمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والاقسام .

من جهته رحب العقيد ايمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وتحدث عن النشاطات  التي قامت بها شرطة المحافظة من ناحية التوعية والارشاد للطلبة في المدارس وخاصة في موضوع مواقع التواصل الاجتماعي الذي تتعلق به زيارتكم من خلال المبادرة التي تطلقونها تحت شعار ابحر بأمان، وابدى كامل الاستعداد  للتعاون في هذا المجال وتقديم كل ما يلزم لهم وتعزيز وغرس ركائز الثقافة والوعي الأمني لديهن .

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه تم اطلاعهن عن كثب على طبيعة عمل أقسام الشرطة  في المديرية ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن وكيفية تعامل الشرطة مع المواطنين وتقديم يد العون والمساعدة لهم والمحافظة على الأمن العام  والنظام، واستمع الوفد الذي ضم عدد من معلمات وطالبات المدرسة خلال الزيارة إلى شرحٍ عن الأقسام والإدارات التي تضمها مديريه الشرطة، والتطوير الذي شهدته مديرية الشرطة منذ تأسيسها حتى الآن في هذه المحافظة .

كما تم تقديم شرح للعلاقات الوثيقة التي تتميز بها الشرطة مع المؤسسات المحلية في المجتمع، وبعد ذلك تم القيام بجولة ميدانية برفقة فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة على الإدارات والأقسام والتعرف على طبيعة عمل كل إدارة .

من جهتها شكرت مديرة المدرسة دنيا زيد مديرية الشرطة على حسن الاستقبال وعلى جهودها في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية والمبادرات التي من شانها ان تعمل على تعزيز التعاون المشترك ما بين المجتمع و الشرطة .