التاريخ: 2019-02-26 13:58:03

جنين - كرم العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة محافظة جنين اليوم أسرتي التربية والتعليم في تربيتي جنين قباطية وذلك بالتنسيق والمتابعة من قبل فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة بمناسبة يوم المعلم العربي الذي يصادف الخامس والعشرين من شهر شباط من كل عام.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة وبرفقته المقدم أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من مدراء أفرع وأقسام شرطة المحافظة قاموا بزيارة لمديريتي تربية جنين وقباطية وذلك من اجل تكريم مدير تربية وتعليم جنين ومدير تربية وتعليم قباطية بهذه المناسبة. 

وفي تربية جنين كان في استقبال ولقاء العقيد حقوقي نادي حلاحلة والوفد الشرطي المرافق الأستاذ طارق علاونه مدير التربية والتعليم في جنين وعدد من معلمي مدارس تربية جنين والكادر الإداري فيها والذي رحب بالوفد وأشاد بالعلاقة المتينة التي تربط الأسرة التربوية والتعليمية بشرطة المحافظة وسعي شرطة المحافظة الأكيد إلى التواصل مع التربية والتعليم لإنجاح توجهاتها وفعالياتها .

بدوره تحدث العقيد حقوقي نادي حلاحله حول أهمية الاهتمام بالحالة التعليمية وما للمعلمين من دور في تقدم وتيرتها والعمل على دعمها بخبراتهم وقدرتهم على إيصال المعلومة وتعميم الفائدة للطلبة ليكونوا الجيل المؤمل به في بناء المجتمع والدولة .

وفي زيارته لتربية وتعليم قباطية كان في استقبالهم ولقائهم الأستاذ محمد زكارنه مدير التربية والتعليم في قباطية وعدد من معلمي مدارس تربية قباطية والكادر الإداري فيها والذي رحب بالوفد الضيف وأثنى على جهود شرطة المحافظة الهادفة إلى التواصل الدائم مع التربية والتعليم ومد يد العون والمساندة في كافة النشاطات والمناسبات التي تقوم بها بهدف العمل على إنجاح العملية التربوية ودعمها  .

وفي حديثه أكد العقيد نادي حلاحله على أن الرسالة  السامية التي يحملها المعلم ودوره الريادي في خلق جيل واعي متعلم قادر على بناء المجتمع ودعم ورفد الوطن بالخبرة والمقدرة على العطاء المبني على العلم والمعرفة فذلك هو السلاح الحقيقي لبناء الأوطان والمجتمعات وتقدمها وازدهارها وإننا في هذه المناسبة لا يسعنا سوى توجيه الشكر والتقدير للأيدي التي تعمل على تربية وتعليم أبناء المجتمع وفلذات الأكباد ليكونوا عماد بناء المجتمع وأساس دولته المتين .

وتخلل هاتين الزيارتين تقديم درعي تهنئة من قبل العقيد حقوقي نادي حلاحله للأستاذ طارق علاونه مدير تربية وتعليم جنين وللأستاذ محمد زكارنه مدير تربية وتعليم قباطية بمناسبة يوم المعلم العربي.

من جهتهم عبر مدراء مديريات التربية والتعليم في كلا المديريتين عن سعادتهم بهذه المبادرة الشرطية واللفتة الكريمة من قبلهم وقدموا شكرهم لشرطة المحافظة بكل تفرعاتها وأقسامها على هذه المبادرة البناءة.