التاريخ: 2019-02-25 17:31:47

رام الله_ بحثت اليوم الشرطة وجمعية الاتحاد النسائي العربي سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن فد من الشرطة قام بزيارة جمعية الاتحاد النسائي العربي في البيرة ممثلا بالعقيد رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة رام الله والبيرة والمقدم وفاء الحسين مدير وحدة النوع الاجتماعي في الشرطة والمقدم وفاء الشرقاوي والملازم أول الين الطويل من إدارة البحوث والتخطيط في الشرطة وكان في استقبالهم رئيسة الجمعية السيدة سهى جرار.

واوضح البيان، أن هذه الزيارة تندرج في إطار التواصل مع كافة شرائح لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار، ودعم الجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية والإنسانية، بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المجتمعية من منطلق مبدأ التكامل وتحمل المسؤوليات والواجبات تجاه الوطن والمواطن.

وخلال الزيارة قامت رئيسة الجمعية باطلاع الوفد على الخدمات الإنسانية التي تقدمها للنزلاء والمسنات وحالات ذوي الاحتياجات الخاصة والأعمال الخيرية خلال جولة في مرافق الجمعية واتفق الجانبان على تنفيذ عدد من النشاطات والفعاليات المشتركة الهادفة.

واثنت السيدة جرار جهود الشرطة على هذه الزيارة الكريمة مقدمةً الشكر والتقدير للمؤسسة الشرطية على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون وحرصها الشديد على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع لتقديم العون والمساعدة.