التاريخ: 2019-02-25 13:34:51

طولكرم  – بحثت اليوم الشرطة ومديرية النقل والمواصلات سبل تعزيز افاق التعاون المشترك للبحث في معالجة قضايا السير والمرور، جاء ذلك خلال زيارة قام بها العميد عزام جبارة مدير شرطة محافظة طولكرم وعدد من ضباط الشرطة، وكان باستقبالهم مدير مديرية النقل والمواصلات في المحافظة السيد توفيق حرب  والسيد معن ابو بكرمراقب السير  وعدد من موظفي المديرية في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه في بداية اللقاء  أكد حرب  على الدور الهام الذي يقع على عاتق رجال الشرطة لحفظ النظام وتطبيق سيادة القانون، مثمناً جهود الشرطة في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

وبين حرب خلال الزيارة على أهمية هذه الزيارة في فتح باب التواصل لتعزيز دور كافة المؤسسات في خدمة الوطن والمواطن كل في موقعة.

وأشار العميد عزام جبارة إلى أن الشرطة حريصة كل الحرص في الحفاظ على ارواح وممتلكات المواطنين وسلامتهم ومتابعة المركبات والطرقات وتنظيم حركة السير والمرور للمواطنين وكيفية تعامل الشرطة والتعاون مع مديرية النقل وكافة مؤسسات المجتمع، كما تقدم العميد جباره بالتهاني للاستاد حرب لتوليه مدير مديرية النقل والمواصلات في المحافظة داعيا الى التكاتف في سبيل المصلحة العامة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

مؤكدا على جهود الشراكة والتعاون مع كافة شرائح المجتمع  وان الشرطة تقوم بواجبها في تامين حركة المواطنين والمواصلات والتعامل مع التجاوزات والمخالفات المرورية.