التاريخ: 2019-02-06 15:59:00

جنين – زار وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان مديرية شرطة محافظة جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان الوفد ضم الأستاذ علاء نزال مدير مكتب الشمال والأستاذ يزن صوافطة باحث مكتب نابلس والأستاذ محمد كممجي مدير مكتب الهيئة في محافظة جنين وكان في لقائهم واستقبالهم العقيد نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة والرائد إياد سمودي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .

ودار الحديث أثناء اللقاء حول مدى تعاون شرطة المحافظة مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان واثر ذلك في تسهيل مهامها وان يكون هناك تواصل دائم ومتابعة لتوضيح أي ملاحظات تخص المواطنين كون جهاز الشرطة حلقة الوصل الرئيسية في التواصل مع الجمهور.

وتم التطرق إلى آلية العمل المتعلقة بزيارة النظارات ومركز الإصلاح والتأهيل وتعاون الشرطة ودورها في تسهيل ذلك كما إشادة الوفد بمدى التطور والمسؤولية العالية التي يتحلى بها منتسبي شرطة المحافظة والتزامهم بالتعليمات والقوانين في حالة أدائهم للمهام والواجبات .

وفي حديثه رحب العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وأكد أن الشرطة ركيزة تطبيق القانون والنظام وهي الداعية دوماً إلى احترام حقوق المواطن وتحقيق أمنه وأمانه وان كرامته وحقوقه مصانة.