التاريخ: 2019-02-06 14:12:00

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرتي توعية شرطية كانت احداها حول السلامة المرورية والاخرى حول العمل الشرطي في مدرستين من مدارس مدينة ومحافظة جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان الرائد اياد ابو الرب مسؤول قسم التوعية والارشاد في فرع شرطة المرور قدم محاضرة حول السلامة المرورية لطلبة مدرسة الجنان الدولية المختلطة بحضور (36) طالب و طالبه من طلبة المرحلة الاساسية وتمحورت المحاضرة حول كيفية الاستخدام الامن للطريق وتعلم الطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات واهمية العبور من الاماكن المخصصة للمشاة والقياده السليمة والامنه للدراجات الهوائية كما وتخلل المحاضرة تدريب عملي للطلبة في باحة المدرسة حول موضوعها .

وفي محاضرته تحدث الرائد وليد عابد مدير مركز شرطة دير ابو ضعيف في شرطة المحافظة وبحضور عدد من معلمات مدرسة عرانه الاساسية للبنات واكثر من (60) طالبه من طالبات المرحلة الاساسية حول ماهية العمل الشرطي والخدمات الشرطية التي تقدم للمواطنين والمجتمع ودور الشرطة في حفظ امن وامان المواطن.

ولاقت المحاضرتين وموضوعها الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين وتم طرح العديد من الاسئلة والنقاش والاجابة من قبل المحاضرين، وثمن مدراء هاتين المدرستين دور شرطة المحافظة المحوري في بث التوعية والارشاد اللازمين للطلبة ليكونوا جيلا منضبطاً يحافظون على الامن والنظام.