التاريخ: 2019-02-05 14:01:53

جنين – كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني الشرطة في محافظة جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا التكريم جاء لمشاركة الشرطة الفاعلة في برنامج التوعية الذي أعدته الهيئة لطلبة جامعة القدس المفتوحة في المحافظة والذي هدف إلى إعداد كادر شبابي من طلبة الجامعة مؤهل في عدد من المواضيع والمعارف .

وجرى حفل التكريم في قاعة الشهيد قدوره موسى في مقر المحافظة بحضور الأستاذ كمال أبو الرب نائب عطوفة محافظ محافظة جنين والدكتور عماد نزال مدير الجامعة وبشار الجالودي مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني والملازم أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة وممثلين عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية وطلبة الجامعة المشاركين .

وفي كلمات المشاركين والتي بينوا فيها مدى أهمية أن يكون هناك كادر شبابي مؤهل في عدد من المواضيع والعلوم للإفادة منهم ومن خبراتهم وقدراتهم على خدمة المواطن والمجتمع وان يكونا سندا وعونا في ذلك .

وتخلل الحفل تكريم المشاركين في البرنامج وتم تقديم دروع لهم حيث تسلم الملازم أمين أبو الرب درع تكريم تقديرا لدور شرطة المحافظة في إنجاح توجهات البرامج ومجهوده في إيصال المعلومة والفائدة المقدمة للطلبة من خلال محاضرات التوعية واللقاءات حول موضوع آفة المخدرات إضافة إلى تكريم الطلبة المشاركين في البرنامج .