التاريخ: 2019-02-04 12:52:19

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية مرورية لطلاب مدرسة بيت عوا الأساسية للبنين في بلدة بيت عوا بمدينة دورا جنوبي في الخليل . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا لجهود الشرطة التوعوية الموجهة لطلبة المدارس وتحديدا التوعية المرورية لما لها من أهمية في الحفاظ على حياة ابناءنا اثناء الفصول الدراسية، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة توعية بهذا الخصوص لطلاب مدرسة بيت عوا الأساسية للبنين بمشاركة وحضور 80 طالب .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن إدارة شرطة المرور واقسامها المختلفة وطبيعة عمل شرطي المرور وكيفية تطبيقه للقوانين، كما أوضح النقيب هديب للطلبة المكونات الرئيسية للطريق وما يحتويه من إشارات وشواخص مرورية وشرح معانيها، مشددا على أهمية قطع الطريق من خلال ممر المشاة فقط، مسترشدا بعدد من نشرات التوعية والصور التوضيحية.

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما يقوم به من جهود توعوية تعنى بتثقيف وتطوير طلبة المدارس وتوسيع مداركهم بالمحيط، املين استمرار هذا التعاون وتكرار التجربة بالقريب العاجل .