التاريخ: 2019-01-30 19:48:21

جنين – اجتمع العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة محافظة جنين برئيس نيابة جنين الأستاذ مقداد حطاب وعدد من وكلاء النيابة في مقر النيابة العامة في مدينة جنين وبحضور عدد من مدراء إدارات وأفرع شرطة المحافظة لبحث عدد من القضايا التي تخدم صالح المواطنين في جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان الحديث أثناء الاجتماع تمحور حول بحث سبل التعاون وتعزيزه من خلال الشراكة الوثيقة التي تربط بين شرطة المحافظة والنيابة فيها والقضاء والتي يمثل كل فرع منها ضلع من أضلاع مثلث العملية القانونية وإحقاق الحق والعدالة للمواطن والمجتمع.

وتم التطرق إلى آلية تحويل القضايا وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ودقة وسلامة الإجراءات والتعاون الكامل من كلا الجانبين سواء من الشرطة أو النيابة من اجل تحقيق مصلحة المواطن التي يسعى لتحقيقها  كلا الطرفين وضرورة الانسجام التام في آليات العمل من اجل تحقيق منظومة الأمن والأمان والتنفيذ للمذكرات القضائية كما وتم الاستماع إلى عدد من الملاحظات وبعض الإشكاليات التي تعيق في بعض الأحيان سير العمل تم طرحها من كلا الجانبين ووضع الحلول لها والإجابة عليها من قبل العقيد حقوقي نادي حلاحله ومن قبل رئيس النيابة .

وأشاد خلال ذلك الأستاذ مقداد حطاب بجهود شرطة المحافظة الحريصة على إيجاد كادر شرطي مؤهل يتعامل مع مجريات الأمور بحرفية وكفاءة أداء ضمن منظومة العدالة والقانون واهتمام قيادة الشرطة بتقديم كل ما يلزم لجهاز الشرطة من إمكانيات و تدريب وتأهيل لتحقيق ذلك .

وأشار إلى أن آليات وعمل الشرطة في تحويل القضايا وتناغم ذلك مع عمل النيابة يساهم في تقديم كل العون للمواطن وإحقاق الحق وإرساء قواعد النظام وتطبيقه على ارض الواقع وسرعة في الاجراءات القانونية   .

بدوره أكد العقيد نادي حلاحله على أن شرطة المحافظة حريصة دائما على توطيد العلاقة التكاملية التي تربط ما بين عمل شرطة المحافظة والنيابة العامة وتأكيد أهمية التعاون الحاصل ما بين الطرفين لتحقيق مصلحة المواطن وأمنه وأمانه إضافة إلى الانسجام التام في آليات العمل ومنهجيته لتحقيق الأهداف المرجوة من ذلك والترحيب الكامل في التواصل وتدعيمه من خلال اللقاءات المشتركة لتدعيم وتحقيق مصلحة العمل والمصلحة العامة .