التاريخ: 2019-01-30 11:30:22

بيت لحم - أكد سماحة الشيخ عبد المجيد عطا مفتي محافظة بيت لحم على أن الاعتداء والمساس بالممتلكات العامة والخاصة محرم ومجرم وذلك خلال محاضرة دينية نظمها فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم للمواقيف بنظارة مديرية الشرطة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم استقبل ظهر اليوم في مكتبه سماحة الشيخ عبد المجيد عطا مفتي محافظة بيت لحم، حيث رحب العميد الشلبي بسماحة الشيخ وشكره على التعاون الدائم والمتواصل بتقديم المحاضرات الدينية .

ومن ثم توجه سماحة الشيخ عبد المجيد برفقة الرائد يوسف حماد مدير نظارة التوقيف إلى ساحة الفورة لمواقيف نظارة مديرية شرطة محافظة بيت لحم الخاصة للقاء المواقيف لتقديم محاضرة دينية حول ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وابلاغ الشرطة عن أي طارئ قد يحصل لتفادي تعريض ممتلكات وحياة المواطنين للخطر .

تحدث سماحة المفتي أثناء اللقاء عن الأمن والأمان الذي تعيشه محافظة بيت لحم في ظل حضور الشرطة والأجهزة الأمنية التي تسهر الليل بالنهار من اجل الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتي شدد سماحته على ضرورة الحفاظ عليها وان من يتعرض لها سيحاسب أمام الله والقانون وانه حرام شرعا ومجرم أي أن القانون سيعاقبه .

وأكد سماحته على قدسية عمل ضباط وعناصر الشرطة والخدمات التي يقدمونها للمواطن الفلسطيني وما لها من أهمية دينية وأكد على ان هذا العمل هو عبادة، حيث أشاد بدوره على أداء شرطة محافظة بيت لحم ولما تقدمه من عطاء كونها محط أنظار العالم .

بدوره قدم العميد الشلبي شكره لفضيلة المفتي على حضوره وطالبه بضرورة الاستمرار في التعاون مع الشرطة لتقديم هذه المحاضرات من اجل زيادة الوعي والثقافة الدينية والتعرف على الأحكام الشرعية المرتبطة بالحياة اليومية والعملية للمواقيف سواء بنظارة مديرية شرطة محافظة بيت لحم أو في مركز الإصلاح والتأهيل.