التاريخ: 2019-01-13 18:03:45

قلقيلية - أطلقت الشرطة و مركز التدريب المهني في محافظة قلقيلية اليوم المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات التوعوية الشرطية التثقيفية لطلاب وطالبات المركز بمحافظة قلقيلية .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن إدارة العلاقات العامة في شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع قسم العلاقات العامة في مركز التدريب المهني في المحافظة أطلقت اليوم المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات الشرطية التوعوية التثقيفية الخاصة بطلاب وطالبات المركز والذي سيشمل على العديد من المحاضرات بمشاركة طلاب وطالبات المركز ومن كلا الجنسين بحضور ومشاركة عدد من ضباط شرطة قلقيلية و مديرة المركز أ. إيمان سويدان وعدد من الهيئة التدريسية في المركز . 
ومن جانبه أكد العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة قلقيلية , أن هذه المحاضرات ستشمل على عدد من المواضيع التي تخص الطلبة موضحا انه سيشارك في هذه المحاضرات عدد من ضباط من أصحاب ذوي الاختصاص مبينا أن الهدف من تنظيم وإعطاء هذه المحاضرات هو تثقيف الطلاب والطالبات من كافة النواحي وخصوصا الناحية الأمنية.
ومن جانبها شكرت مدير المركز أ. إيمان رضوان سويدان مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة في المحافظة على تعاونهم المستمر والمميز والدائم في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا الطلبة كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة وقيادتها الحكيمة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطن مؤكدة على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط مؤسسة الشرطة الفلسطينية مع مركز التدريب المهني .