التاريخ: 2019-01-06 13:02:15

الخليل : كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وبلدية صوريف جهاز الشرطة الفلسطينية وذلك لدور الشرطة وجهودها في خدمة المواطنين في محافظة الخليل .  

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفد من حركة فتح منطقة صوريف وبلدية صوريف ضم كلاً من أمين سر الحركة الدكتور يحيى أبو فارة ورئيس البلدية المهندس محمد خليل عدوان يرافقهم عدد من أعضاء الحركة وأعضاء البلدية قد زاروا مديرية شرطة محافظة الخليل وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة " .
وقد رحب العقيد القدومي بالوفد الزائر مثمناً الجهود التي تبذلها كافة المؤسسات في بلدة صوريف من أجل خدمة المواطنين , معرباً عن تقديره الكبير للعلاقة الوطيدة التي تربط كلا المؤسستين بجهاز الشرطة الفلسطينية لما فيه مصلحة لكافة المواطنين داخل المحافظة , ومؤكد في الوقت ذاته عن استعداد جهاز الشرطة الدائم للتواصل والتعاون بكافة المجالات للنهوض بالمستوى الخدماتي المقدم للمواطنين .
  من جانبه أشاد الوفد بالجهود الجبارة التي تبذلها شرطة محافظة الخليل في سبيل بسط الأمن والنظام وحماية المواطنين وصون كرامتهم , معربين عن آمالهم بتعزيز سبل التعاون المشترك ما بين كافة الجهات للوصول إلى أقصى دراجات الأمن والآمان حفاظاً على السلم الأهلي , مؤكدين استعداد حركة فتح وبلدية صوريف للتعاون الدائم لما فيه مصلحة لكافة المواطنين .
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد دروعاً تكريمية للعقيد القدومي تقديراً منهم للجهود التي تبذلها شرطة محافظة الخليل وفي تنفيذ القانون وفرض الأمن والنظام .