التاريخ: 2018-12-17 12:50:16

جنين - استقبل العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة بحضور العقيد منصور خزيمية مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والمقدم أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة  وفداً من بلدية جنين برئاسة الدكتور محمد أبو غالي رئيس البلدية ووفداً من المركز الكوري الفلسطيني برئاسة الاستاذ فايز السعدي رئيس مجلس ادارة المركز.

وفي حديثه رحب العقيد حقوقي نادي حلاحله بالضيوف وأشار إلى مدى أهمية التعاون الأكيد بأطياف المجتمع وفعالياته من بلديات ومؤسسات وهيئات في سبيل خدمة الوطن والمجتمع .
وأكد على حرص واستعداد شرطة المحافظة لتقديم كل ما أمكن في سبيل دعم مسيرة مثل هذه المؤسسات لما لها من دور أساسي وتنموي في عملية دعم وبناء المحافظة وعلى كافة الأصعدة .

وبدورهم قدم الدكتور محمد أبو غالي والأستاذ فايز السعدي باسمهم وباسم الضيوف التهاني لاستلام العقيد حقوقي نادي حلاحله مهامه مديراً لشرطة المحافظة والأماني له بالتوفيق والنجاح وبينوا أهمية التواصل والتنسيق مع شرطة المحافظة وبشكل دائم وكذلك شكرهم على جهود شرطة المحافظة التي لا تنضب في دعم وخدمة توجهاتهم وأهدافهم كل في مجال عمله في سبيل خدمة الوطن والمواطن.