التاريخ: 2018-11-25 11:07:24

الخليــل - نظم اليوم مركز الشرطة المتنقل عدد من الفعاليات الترفيهية في مدرسة خالد ابن الوليد الأساسية المختلطة بمدينة دورا جنوبي الخليل .

وذكــــر بيــــان إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام في الشرطـة، بأنه واستمرارا لجهود جهاز الشرطة والهادفة للتواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع لنشر التوعية اللازمة بمختلف المجالات، فقد نظم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل عدة فعاليات ترفيهية لطلاب مدرسة خالد ابن الوليد الأساسية المختلطة بمدينة دورا بمشاركة 150 طالب وطالبة من المراحل الأساسية .  

وأضاف البيان، بان مركز الشرطة المتنقل قد نظم داخل المدرسة عدة فعاليات توعية وترفية للطلاب من ضمنها فعاليات مرورية ومسابقات ثقافية ووطنية تهدف إلى تعليم الطلبة بماهية عمل جهاز الشرطة والخدمات التي تقدمها للمواطنين، بالإضافة لعمل تدريبات عملية حول الثقافة المرورية للطلاب في الشارع العام وتدريب الطلبة على آلية عبور الطريق من الممرات الخاصة بعبور المشاة .

من جانبهم وفي نهاية الزيارة عبرت إدارة المدرسة عن عميق شكرها وامتنانها لجهاز الشرطة على زيارتهم هذه ولتفاعلهم مع هذه الشريحة الهامة من المجتمع الفلسطيني، املين استمرار الزيارات وتكثيف سبل التواصل والدعم لتنمية هذه الفئة بما يساعد في سقل شخصيتهم منذ الصغر .