التاريخ: 2018-11-22 10:32:00

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرتين  توعية وإرشاد حول السلامة المرورية  وطرق الاستخدام الامن للانترنت لطالبات مدرسة بنات عتيل الثانويه   بطولكرم.

 

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه تم اليوم  خلال زيارة المركز المجتمعي المتنقل لبلدة عتيل عقد محاضرتين  جرى خلالهما توعية طالبات المدرسه  حول موضوع التوعية المرورية  وكيفية استخدام الطريق والعبور والاستخدام الامن للطريق ومحاضره اخرى حول الاستخدام الامن للانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.


                
و أضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضره يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدى طلاب المدارس للحد من السلوكيات السلبيه  والحد وتجنب الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

 

وألقى المحاضرتين ضباط ذوي اختصاص من المركز المتنقل  تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحين الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية   وكذلك كيفية التعامل واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي.

 

بدورها شكرت مديرة المدرسة ، شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمنت  دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .