التاريخ: 2018-10-31 15:48:00

سلفيت – أشادت محافظ محافظة رام الله والبیرة الدكتورة لیلى غنام بالجهود المبذولة التي تقوم بها شرطة محافظة سلفيت في حفظ النظام العام وفرض سیادة القانون وحمایة المواطنین وممتلكاتهم في المحافظة.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه جاء ذلك خلال زیارة قامت بها عطوفة محافظ محافظة رام الله والبیرة الدكتورة لیلى غنام  الى محافظة سلفيت ، حيث شاركت بفعاليات يوم التراث الفلسطيني بالمحافظة ، و من ثم توجهت مع  عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت  لزيارة مديرية الشرطة ، وكان في لقائهم واستقبالهم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط  .


واوضح البيان ان  د. غنام أشادت  بالاستقرار الأمني الذي تتمتع به كافة محافظات الوطن بشكل عام ومحافظة سلفيت بشكل خاص، والذي تحقق بجهد وتعب وسهر منتسبي المؤسسة الأمنیة في المحافظة ،وخاصة جهاز الشرطة وكافة منتسبیه كونه الأكثر احتكاكا وتعاملا مع المواطنین من خلال عملهم الیومي،  مشددة على أهمیة التعاون المشترك بین كافة الأجهزة الأمنیة ومنتسبیها ومختلف الشركاء في المجتمع من اجل ترسیخ النظام وبسط سیادة القانون على الأرض وتحقیق أعلى مستوى من الأمن والامان لجميع المواطنين، مقدمة ايضا جزيل الشكر و التقدير لشرطة المحافظة على حسن الضيافة والاستقبال .


من جهته رحب العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف، مؤكدا أن الشرطة حریصة كل الحرص على توفیر الأمن والأمان والسلامة والحمایة اللازمة للمواطنین كافة مؤكدا على أهمیة التعاون مع كافة الأجهزة الأمنیة والمؤسسات المدینة ومؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة من اجل توفیر الأمن والأمان للمواطنین وحمایة أرواحهم وممتلكاتهم .