التاريخ: 2018-10-21 11:17:23

        الخليــل عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية مرورية لعدد من طالبات مدرسة بيت عوا الأساسية ببلدة بيت عوا بمدينة دورا جنوبي الخليل .   

       وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه وبهدف نشر الوعي والثقافة المرورية بين طلبة المدارس ولحمايتهم من تعرضهم لحوادث الدهس ولتعريفهم بكيفية التعامل الامن مع الطريق , فقد عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة بنات بيت عوا الأساسية بمشاركة وحضور 55 طالبة   ".

وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن قوانين السير وكيفية تطبيقها والمسببات لإعطاء المخالفات للسائقين , كما أوضح للطالبات محتويات الطريق العام من ارصفة وشواخص واشارات مرورية ومفترقات وكيفية التعامل معها , مشددا على ضرورة عبور الطريق من خلال ممر المشاة فقط , وفي نهاية المحاضرة تم عمل تطبيق ميداني للطالبات بساحة المدرسة للتأكد من مدى تطبيقهم لما تعلموه وذلك باستخدام بعض الوسائط التعليمية  .

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير على هذه الجهود المبذولة من قبل الشرطة , متمنين دوام استمرار العطاء لما فيه من خير لجميع طلابنا   .