التاريخ: 2018-10-08 09:18:34

  الخليــل : افتتحت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جامعة بوليتكنك الخليل دورة فاحصي المركبات لمرتبات شرطة المرور بمحافظات الوطن وذلك بمقر الجامعة في مدينة الخليل . 


وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه واستمرارا لجهود الشرطة التي تبذلها في رفع مستوى المعرفة والأداء المهني فيما يتعلق قواعد وقوانين المرور , فقد افتتحت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين دورة فاحصي المركبات لــ 20 ضابط شرطة مرور من كافة محافظات الوطن بحضور المقدم ماهر جبر مدير شرطة مرور الخليل ومراقب السير في وزارة النقل والمواصلات ومسؤول قسم المرور في بلدية الخليل " .

  وأضاف البيان بأن الدورة ستستمر لمدة شهرين بواقع خمس لقاءات أسبوعية سيتلقى خلالها المتدربون اليات فحص المركبات من الناحية الفنية والميكانيكية من قبل مدربين مختصين ومؤهلين بهذا المجال , حيث سيحصل الخريجين في نهاية الدورة على بطاقة فاحص مركبات قانونية تخولهم القيام بعملهم على أكمل وجه .

وتأتي هذه الدورة ضمن الخطة الاستراتيجية لجهاز الشرطة والهادفة لرفع المستوى المهني لمنتسبيها , بالإضافة لتعزيز الشراكات ما بين المؤسسة الشرطية والمؤسسات الحكومية والأهلية الأخرى ضمن استراتيجية العمل المشترك ورؤية جهاز الشرطة المستقبلية .