التاريخ: 2018-10-08 09:13:23

طولكرم – عقدت شرطة طولكرم اليوم بالتعاون مع  مديرية التربية والتعليم  محاضرة بالتوعية و الإرشاد الشرطي حول الاستخدام الامن للانترنت لطالبات مدرسة بنات جمال عبد الناصر الثانويه للبنات  بمحافظة طولكرم  قدمها ضباط من المركز المجتمعي المتنقل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات للطلبة في محافظة طولكرم , فقد تم عقد محاضرة لطالبات مدرسة جمال عبد الناصر حول الاستخدام الامن للانترنت لزيادة الثقافه الامنية والقانونية للطلبه وتعريفهم باهمية الشعور بالامن والاستقرار.
من جهته قدم المحاضرة النقيب هشام دريدي من المركز المجتمعي المتنقل شرحا عن الاستخدام الخاطئ للانترنت منوها الي ايجابياته وسلبياته مستعرضا للطالبات بعض الارشادات والنصائح حول الجريمه الالكترونيه والتعريف بها  وكيفية التعامل بها خوفا من الوقوع في اخطاء قد تؤدي الى انهيار السلم الاهلي والعائلي.
وافاد البيان ان ضباط المركز المتنقل قد قاموا ايضا بجوله داخل المحافظه وقاموا بعمل حواجز على بعض الطرقات  لوفحص بعض المركبات للتاكد من سلامة اوراقها القانونيه للحد من الحوادث مع تقديم الارشادات للسائقين بالتقيد بانظمة  وقوانين السير