التاريخ: 2018-10-01 17:22:09

سلفيت : اختتمت الشرطة اليوم و بالتنسيق و التعاون مع جهاز الدفاع المدني دورة علوم الدفاع المدني و الإسعافات الأولية و التي عقدت لمنتسبي شرطة محافظة سلفيت في قاعة التدريب بمديرية الشرطة .

. وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة انه و بحضور عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت و العميد أركان حرب إيهاب السعديني و العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و المقدم حسان جبر  مدير جهاز الدفاع المدني في محافظة سلفيت و عدد من ضباط شرطة المحافظة و ضباط جهاز الدفاع المدني ، فقد تم تخريج  المشاركين من منتسبي الشرطة في سلفيت بالدورة التخصصية حول علوم الدفاع المدني و الإسعافات الاولية .

مضيفا البيان ان هذه الدورة استمرت لمدة خمسة ايام بواقع (21) ساعة تدريبية ، تلقى المشاركون فيها أساسيات عمل الدفاع المدني ، و وأنواع الحرائق  وطرق إخمادها والجوانب النظرية لعلوم الإطفاء و المواد  المستخدمة في الإطفاء ، اضافة الى   تطبيق عملي على استخدام مطفأة الحريق ، وكما تخللها أيضا  تدريبات حول الإسعافات الأولية ، وقد حاضر في هذه الدورة النقيب  زاهر يعقوب مسؤول التدريب بجهاز الدفاع المدني بمحافظة سلفيت .
و في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخرجين ، كما تم تكريم جهاز الدفاع المدني تقديرا لجهودهم التي بذلوها لإنجاح هذه الدورة