التاريخ: 2018-09-06 10:13:25

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول آفة المخدرات لعدد من ربات البيوت في قاعة برعاية  مؤسسة سوا في بلدة ابوديس شرقي القدس المحتلة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن تنظيم هذه المحاضرة جاء بناءا على سلسلة محاضرات تنظمها إدارة العلاقات العامة في شرطة ضواحي القدس انسجاماً وتحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة السامية لحماية الأجيال مـن آفة المخدرات والمسـاهمة في بناء مجتمع صحي وسليم بالتنسيق مع المؤسسات والجمعيات في المنطقة  والهدف من إطلاق هذه المحاضرات هو استهداف الأمهات والآباء  من منطلق تعزيز مبدأ الأمن مسؤولية الجميع ومن منطلق إشراك الأسرة وخاصة الأم والأب في تعزيز الأمن الأسري والتعرف على بعض الأمور المتعلقة بسلوكيات المتعاطي وخاصة لدى أسرته.

وقد قدم الملازم محمد هارون مسؤول التوعية والإرشاد شرحا كاملا ومفصلا عن المخدرات بأنواعها  والأدوات التي يستعملها المتعاطي، مبينا كيفية متابعة الأبناء  متابعة جيدة وضرورة التواصل مع جهاز الشرطة في الحالات التي تستدعي ذلك .

في المقابل أشاد الحضور بالجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل القضاء على هذه الآفة , داعين إلى تكثيف مثل هذه اللقاءات لتعم الفائدة على الجميع .