التاريخ: 2018-09-03 10:15:29

        الخليل: قامت مجموعة من الشبان المتطوعين بمساندة ومساعدة الشرطة اليوم في الحملة الخاصة بنشر التوعية المرورية بين المواطنين والسائقين في محافظة الخليل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة " بأنه وتزامنا مع الحملة التي اطلقتها الشرطة مؤخرا والهادفة الى تشديد إجراءات السلامة المرورية والتي تتعلق بوضع حزام الأمان وعدم قيادة المركبات غير القانونية والانشغال اثناء القيادة , فقد قام عدد من الشبان بالتطوع لمساندة الشرطة عن طريق توزيع نشرات توعية مرورية في شوارع المحافظة على السائقين والمواطنين بوجود العقيد حقوقي أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل وعدد من ضباط الشرطة وشرطة المرور " .

وأضاف البيان بان الشبان المتطوعون وبجهد ذاتي بطباعة نشرات توعية مرورية ومجسمات تتضمن حزام الأمان والهاتف النقال والسرعة الزائدة التي تهدف لتوعية المواطنين من خطورة القيادة غير المسؤولة , وذلك أثناء عمل دوريات شرطة المرور في وسط المدينة .

من جانبهم عبر السائقين والمواطنين عن ارتياحهم لهذه الخطوة التي لاقت ترحيبا من قبلهم خاصة في ظل زيادة اعداد حوادث السير , املين الاستمرار في هذه الحملة والتزام الجميع بقواعد وقوانين السير بهدف الحفاظ على الامن والنظام العام وحياة المواطنين .