التاريخ: 2018-08-05 13:11:05

 الخليل : اختتمت الشرطة اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير والذي عقد على مدار أسبوعين بمركز اسعاد الطفولة في الخليل .        

   وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بان الحفل الختامي جاء بعد الانتهاء من فعاليات مخيم الشرطي الصغير الذي امتد على مدار اسبوعان بمشاركة 40 طالب وطالبة , حيث حضر الحفل عدد من ضباط وصف ضباط الشرطة والسيد محمود أبو صبيح مدير الأنشطة في بلدية الخليل " .  
وأضاف البيان بان هذا المخيم الصيفي يأتي ضمن نشاطات الشرطة السنوية والتي تستهدف فئة الأطفال الهدف منها صقل مهاراتهم وتنميتها بالشكل الإيجابي مع توجيهها لخدمة الوطن وبناء المجتمع , مع اعطائهم العلوم والمعارف التي تمس حياتهم اليومية في عدة مجالات أهمها التربية الوطنية ومكافحة المخدرات والجرائم الالكترونية والتوعية المرورية والاسعافات الأولية والمشاة العسكرية , بالإضافة للمجالات الترفيهية والرحلات وتعليمهم السباحة وركوب الخيل .
وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني الفلسطيني وعمل عرض مشاة شرطي من قبل الأطفال وعمل تشكيل الشرطي الصغير وعرض فقرة للأغاني التراثية .
وفي ختامية الاحتفال تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المشاركين , الذين عبروا عن شكرهم لجهود الشرطة الموجهة لهم , املين الانضمام لجهاز الشرطة بالمستقبل لخدمة وطنهم وأبناء شهبهم والمساهمة في بناء الدولة .