التاريخ: 2018-07-30 11:58:32

 الخليل : التقى اليوم محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي احمد أبو الرب المشاركين في مخيم الشرطي الصغير بمقر محافظة الخليل .       

   وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن فعاليات مخيم الشرطي الصغير والمتضمنة زيارة المؤسسات الرسمية فقد تم عمل زيارة لأطفال مخيم الشرطي الصغير الى مقر محافظة الخليل والى مديرية شرطة المحافظة حيث كان في استقبالهم كلا من السيد المحافظ كامل حميد والعقيد حقوقي احمد أبو الرب مدير شرطة الخليل " . 

وثمن محافظ الخليل السيد حميد دور الشرطة الفلسطينية في رفع الوعي والادراك لدى أطفال شعبنا وحمايتهم وتكوين الفكر والثقافة ليكون مستقبلهم مشرق  .

وقال المحافظ حميد اثناء استقباله في مكتبه صباح اليوم الاثنين الأطفال المشاركين في مخيم الشرطي الصغير والذي تنظمه شرطة المحافظة " الشكر للقائمين على هذا المخيم وهذه تجربة يجب الاستفادة منها وتعميمها , وهذا المخيم جزء من خدمة الوطن لما يمثله من التزام وانضباط وحماية للأطفال من الوقوع في الافات ويمنحهم المعلومات اللازمة حول عمل الشرطة ودورها في حماية المواطنين ".

وأضاف حميد " هذه المخيمات تخلق لنا مجتمع محمي وقوي وواعي ومتمكن من التخطيط لمستقبله بشكل صحيح وسليم , واشكر الشرطة وقيادتها وضباطها وعناصرها على هذا الاهتمام وهذا العمل المتميز ".

من جانبه وخلال استقباله وترحيبه بأطفال مخيم الشرطي الصغير بمكتبه قال العقيد حقوقي احمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة " ان هؤلاء الأطفال هم رجال الوطن وبناة مستقبله , فعليهم تقع مسؤولية الدولة وحمايتها والنهوض بها في كافة المجالات , ونحن من منطلق واجبا ومسؤولياتنا اتجاههم علينا تأمين سبل العيش بأمن وامان حتى يكونوا قادة المستقبل , مشددا على ان ما يتم تعلمه داخل المخيم يعمل على صقل مهاراتهم وتنبيه مفرزات الذكاء لديهم وتوجيهه بالشكل الإيجابي نحو نمو ورقي المجتمع الفلسطيني ".

وفي نهاية الزيارة تم عمل جولة تعريفية للأطفال داخل مكاتب وفروع مديرية الشرطة وتعريفهم بمهامها واليات تطبيق القانون وتنظيم حركة السير وتوجيه الدوريات حسب النداءات , كما تم تناول طعام الغداء داخل المديرية مع ضباط وصف ضباط وعناصر الشرطة ضمن اطار التعايش المجتمعي مع رجل الامن .