التاريخ: 2018-07-30 11:16:52

رام الله – المديرية العامة للشرطة - افتتح اليوم العميد ياسر الفاهوم مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية  ورشة عمل حول العدل والمساواة في النوع الاجتماعي وعدم التمييز في الحقوق العامة ما بين الرجل والمرأة وذلك تجسيدا لمبدأ العدالة والمساواة و تحقيقا للقانون الاساسي الفلسطيني.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان العميد ياسر الفاهوم نقل تحيات سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة و تحدث عن اهمية الشراكة والتعاون ما بين مؤسسات الدولة الرسمية والحكومية ومؤسسات المجتمع المدني واهمية تكاتف وحدات النوع الاجتماعي للوصول لتكافؤ الفرص بين الجنسين مرحبا بما سينتج عن ورشة العمل لما فيه من مصلحة للعاملين والعاملات في مختلف القطاعات.

من جهتها قالت المقدم وفاء الحسن مديرة وحدة النوع الاجتماعي بالشرطة اننا جميعا جسم واحد باختصاصات مختلفة تهدف الى بناء دولة القانون والمؤسسات عبر تقديم افضل الخدمات لمواطنين والمواطنات وصولا الى مجتمع لا يعاني من التمييز.
وحضر الورشة مدراء وحدات النوع الاجتماعي والمستشارين القانونيين لكل من مجلس الوزراء و وزارة المرأة والداخلية والعدل والمحافظة وهيئة التأمين والمعاشات.