التاريخ: 2018-07-24 18:02:22

سلفيت - نظمت الشرطة الیوم وبالتعاون مع مؤسسة التعاون الالماني لقاء جماهيري حضره مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية والاهالي في بلدة كفر الديك بمحافظة سلفيت .

وذكر بیان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، وانه وبحضور العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة والاخ مروان حمد رئيس بلدية كفر الديك والاخ سامر جبريل الخبير الاستشاري من مؤسسة التعاون الالماني (GIZ) وعدد من مدراء الادارات والاقسام بمديرية الشرطة، فقد نظمت الشرطة لقاء جماهيري حضره عدد كبیر من الأھالي والمواطنین ووجهاء العشائر وممثلي المؤسسات الحكومیة والاهلية في بلدة كفر الديك، وذلك بهدف الوقوف على احتیاجات المواطنین والإطلاع على مشاكلهم والعمل على معالجتها .

بداية رحب الاخ مروان حمد رئيس البلدية بالعقيد زهران وبالوفد المرافق له من ضباط الشرطة، مشیداً بالجهود  العظیمة التي تبذلها الشرطة في سبیل نشر الأمن والنظام وبسط سیادة القانون والحفاظ على حقوق المواطنین،  داعیاً لضرورة تعزیز التعاون المشترك بما فيه مصلحة لكافة سكان البلدة والوقوف صفاً واحدا لمواجهة المظاهر السلبیة والقضاء عليها .

من جانبه تقدم العقید زهران ببالغ التحیة والتقدیر لأھالي بلدة كفر الديك على حسن الاستقبال، مؤكد حرص جهاز  الشرطة الدائم بالحفاظ على أمن المواطن وحقوقه وصون كرامته وتوفیر كل ما یلزم من أجل أن ینعم أھل البلدة بالامن والامان، مبينا بأن جهاز الشرطة سیعمل وضمن إطار القانون للقضاء على كافة المظاھر السلبیة التي قد تظهر في المجتمع وتهدد السلم الاهلي بالشراكة مع كافة الفئات والمؤسسات .

وتخلل اللقاء العدید من التساؤلات والاستفسارات والتي ادارها الاخ سامر جبريل والتي تتعلق بواقع البلدة من قبل الحضور وتم الاجابة والرد عليها من قبل مدير شرطة المحافظة والضباط الحضور .