التاريخ: 2018-07-24 12:50:59

طولكرم – زار مركز الشرطة المجتمعي المتنقل اليوم المخيمات الصيفية (مخيم زيد في بلدة نزلة عيسى والاخر مخيم القيسي في مدرسة القيسي) بمدينة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ضباط وطاقم المركز المتنقل  قاموا بعقد محاضرات توعية حول مخاطر المخدرات والسلامة المرورية والتعريف بالشرطة وواجباتها  في مخيمين صيفيين عقد احدهما في بلدة نزلة عيسى والاخر في المدينة بمدرسة القيسي لعدد من منتسبي المخيمين تخللها نشاطات توعوية  وترفيهية لرسم البسمة على وجوه المشاركين وازالة الحواجز ما بين رجل الامن والمواطن .

واضاف البيان، أن الهدف من المشاركة في المخيمات الصيفية هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من المشاركين في المخيمات الصيفية إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية ولتعريفهم بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون، وأهمية الأمن في التنمية والاستقرار .

يذكرأن إدارة العلاقات العامة بالترتيب مع المركز المتنقل والادارات المتخصصة في شرطة طولكرم تقوم بالتنسيق لعقد محاضرات التوعية والإرشاد الشرطية والأمنية في المخيمات الصيفية بمحافظة طولكرم، ويتم استهداف فئة المشاركين بنشاطات وقائية وإرشادية وتشتمل المحاضرات على العديد من المجالات مثل التوعية المرورية ومخاطر المخدرات وأهمية الحفاظ على الآثار وخطورة الأجسام المشبوهة والألعاب النارية والتعريف بالشرطة الفلسطينية وأقسامها ومهام كل قسم فيها .

من جانبهم شكر المشرفون على  المخيمين الشرطة على الجهود التي يبذلوها في إنجاح المخيمات الصيفية بعقد العديد من محاضرات التوعية والإرشاد .