التاريخ: 2018-07-24 11:01:38

جنين - شاركت الشرطة اليوم  في حفل اختتام المخيمات الصيفية والتي حملت شعار القدس عاصمة فلسطين الابدية والتي نظمت برعاية المجلس الاعلى للشباب والرياضة وقد نظمت في ساحة الشهيد ابو عمار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في حضور فعاليات الاختتام عطوفة اللواء ابراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والعميد ناضر عمر قائد المنطقة والعقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة وممثلين للاجهزة الامنية والمدنية وممثلين عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة وعدد من الاطفال المشاركين فيها.

وفي كلمته اشاد عطوفة اللواء ابراهيم رمضان بمثل هذه المخيمات ومن يقومون على رعايتها وتنظيمها لما فيها من فائدة واهداف تتحقق في تلقي الاطفال على اختلاف مراحل اعمارهم ومدى مداركهم لمبادئ وقيم واخلاق تضاف الى حصيلتهم التربوية والعائلية فمن خلال تنظيم النشاطات المتنوعة الثقافية والرياضية والترفيهية وما الى ذلك من امور يقدمها المخيم والمشرفين عليه فهي تعمل على صقل لشخصية الطفل المشارك واكسابه المهارات وتنميتها ولفت النظر اليها .

من جهته أشاد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي ببرامج المخيمات الصيفية لهذا العام داعيا إلى تكرار هذه الأنشطة الصيفية وتطويرها بما يتلائم حاجات الطفل ومواهبه فهم شريحة مهمة من شرائح المجتمع فمن خلال كل ما يتلقوه من علوم ومعرفه تساهم في تعزيز الوعي وتنمية المدارك.

وفي كلمات المشاركين اكدوا على مثل هذه المخيمات والاهداف التي توضع من قبل المنظمين لتحقيقها في خدمة شريحة الاطفال من طلبة وطالبات لخدمتهم وتنمية مهاراتهم .

وقد تخلل الاحتفال فقرات فنية ومهارات خطابية وشعرية وأناشيد نالت استحسان الجميع وشكر ممثلي المجلس الاعلى للشباب والرياضة لكل من ساند ودعم اعمال المجلس الاعلى وما تم تقديمه لهذه المخيمات .