التاريخ: 2018-07-24 08:48:26

الخليل - كرمت اليوم جامعة القدس المفتوحة شرطة محافظة الخليل وذلك تقديرا منها على جهودهم في حفظ الامن والنظام العام  في الخليل .      

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وتقديرا لجهود شرطة المحافظة المبذولة في تنظيم حياة المواطنين وحفظ حقوقهم ولدرجة النظام العام الملموسة في ارجاء المحافظة، فقد كرمت جامعة القدس المفتوحة شرطة الخليل، حيث استقبل العقيد حقوقي احمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة الوفد الزائر والمتمثل بالدكتور عبد القادر الدراويش رئيس الجامعة فرع الخليل والسيد مهند الجعبري والسيدة سماح أبو زينة والسيد فراس أبو زينة والسيد صالح جابر .

وقد استقبل العقيد أبو الرب الوفد الزائر مرحبا به وشاكرا لهم هذه اللفتة الكريمة مهيبا بالتعاون المشترك مع الجامعة والمتمثل في تدريب الطلبة بإدارات الشرطة المختلفة، مؤكدا على اننا كجهاز امني ماضين في فرض سيادة القانون دون محاباة وعلى رد الحقوق لأصحابها، مشيرا الى أن الامن ركيزة أساسية يمهد الطريق للتعليم ويرقى به وبطلابنا من خلال توفير أجواء الطمأنينة مشددا على ضرورة استمرا تكثيف الجهود المبذولة لدعم المسيرة التعليمية .

من جانبه أشاد الدكتور الدراويش رئيس فرع الجامعة بالخليل بجهود الشرطة الملموسة في فرض النظام العام ومنع الازدحامات المرورية وسرعة الاستجابة لنداءات المواطنين، بالإضافة للتعاون المشترك في مجال التعليم والتدريب املا بذل المزيد من الجهود المشتركة لتبقى المسيرة التعليمية في تقدم بهدف بناء الدولة .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الدرع التقديرية لمدير شرطة المحافظة العقيد أبو الرب  تعبيرا عن امتنانهم لجهود الشرطة في حفظ الامن والنظام العام .