التاريخ: 2018-07-22 12:08:00

بيت لحم _افتتحت الشرطة والتربيه والتعليم صباح اليوم مخيم الشرطي الصغير الاول بمحافظة بيت لحم بمشاركة 40 طفل والذي سيستمر لمدة 12 يوم وسيشمل العديد من المواضيع التي تهم الاطفال في حياتهم اليومية من خلال المحاضرات واللقاءات التي ستجمعهم بضباط الشرطة .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة محافظة بيت لحم ان الافتتاح بحضور الرائد مصعب اسليمية مدير فرع العلاقات العامة والعلاقات والأستاذ فايز جعارة من مديرية التربية والتعليم  وعدد من المتطوعين واهالي الاطفال المشاركين بالمخيم .

من جانبه نقل الرائد اسليمية تحيات العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم مؤكدا على حرص قيادة الشرطة واهتمامها بإنجاح هذا المخيم الذي من شأنه نشر الثقافة الأمنية لدى الاطفال بمختلف أعمارهم ، مما يساهم في رفع درجة الحيطة والحذر وتثقيفهم بمعلومات قد تمر عليهم في أي يوم سواء في أماكن الدراسة أو في منازلهم .


واكد البيان ان الهدف من مثل هذه المخيمات هو تقوية شخصية الطفل وانشاء جيل واعي ومدرك لما يدور حوله من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعوية التي اعدت وفقا لبرنامج وضع للمخيم والذي سيستمر لمدة 12 يوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم .