التاريخ: 2018-07-10 08:48:53

الخليل -  نظمت الشرطة اليوم لقاء توعية وإرشاد حول مخاطر المخدرات للطلاب المشاركين في مخيم الحرية ببلدة حلحول شمالي الخليل .   

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وضمن جهود الشرطة الهادفة للتواصل مع كافة المخيمات الصيفية في محافظة الخليل، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات اليوم لقاء توعية حول مخاطر المخدرات للطلاب المشاركين في مخيم الحرية ببلدة حلحول بحضور ومشاركة 100 طالب وطالبة .      

وقد تحدث المساعد أول سفيان شريتح من شرطة مكافحة المخدرات خلال اللقاء عن أشكال والأنواع المختلفة للمخدرات ومخاطرها وانعكاساتها السلبية على حياة وصحة الإنسان وما تسببه من انتشار للأمراض بسبب الاستخدام المتكرر والمشترك لأدوات التعاطي، مسترشداً بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي تبين مخاطر هذه الأفة وطرق الوقاية منها، حيث تم خلال اللقاء توزيع كتيبات التوعية على الطلاب المشاركين . 

من جانبها أعربت إدارة المخيم عن بالغ شكرها وتقديرها لجهاز الشرطة على تواصلهم الدائم ودورهم الريادي في نشر التوعية بين الطلاب، داعين على تكرار مثل هذه اللقاءات ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الطلاب .