التاريخ: 2018-07-09 09:19:14

جنين – ضبطت الشرطة ثلاث قطع معدنية اثرية والقت القبض على شخصين في قضيتين منفصلتين في جنين.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على معلومات توافرت لدى فرع شرطة السياحة والاثار في شرطة المحافظة حول حيازة شخص من سكان خارج المحافظة لقطعتي عملة اثرية ويريد بيعها في مدينة جنين ، وبالبحث والتحري وجمع المعلومات من قبل فرع شرطة السياحة والاثار تم تحديد مكان تواجده والقاء القبض عليه و ضبط بحوزته القطعتين الاثريتين وبتدوين افادته افاد بان هذه القطع له وتخصه وينوي بيعها في مدينة جنين وبفحصها من قبل مكتب وزارة السياحة والاثار في مدينة جنين تبين بانها اثرية وتعود في القدم لاكثر من 2500عام. 
وفي سياق متصل وبناء على معلومات توافرت لدى فرع شرطة السياحة والاثار في شرطة المحافظة حول حيازة شخص من سكان خارج المحافظة لقطعة عملة اثرية ويريد بيعها في مدينة جنين.
وبالبحث والتحري وجمع المعلومات من قبل فرع شرطة السياحة والاثار تم تحديد مكان تواجده وتم القاء القبض عليه و ضبط بحوزته القطعة المذكورة وبتدوين افادته افاد بان القطعة له وتخصه وينوي بيعها في مدينة جنين وبفحصها من قبل مكتب وزارة السياحة والاثار في مدينة جنين تبين بانها اثرية وتعود في القدم لاكثر من 2500عام .
واكد البيان انه تم توقيف المشتبه بهما والتحرز على المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما تمهيدا لاحالتهما الى النيابة العامة حسب الاصول