التاريخ: 2018-07-05 10:10:00

طولكرم –قدمت الشرطة اليوم عددا من محاضرات التوعية والإرشاد واستهدفت أكثر من 100 مشارك في المخيم الصيفي المقام في مدرسة اشبيلية للبنات في طولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات, فقد تم اليوم عقد  محاضرات ضمن برنامج توعوي يشمل المخيمات الصيفية المقامة في مدارس المحافظة وقراها , حيث تم تقديم عدد من المحاضرات في جميع المجالات للمخيم الصيفي المقام في مدرسة اشبيلية والذي استهدف 100 مشارك للفئة العمرية من (8-14) سنه للإناث.

 

و أوضح البيان أن ضباط وطاقم المركز المتنقل قاموا بعقد ثلاث محاضرات توعيه حول موضوع المخدرات والسلامة المرورية والتعريف بالشرطة وواجباتها  وعن الاستخدام الامن للانترنت للمخيم  الصيفي تخللها نشاطات توعويه وترفيهية لرسم البسمة على وجوه المشاركين وإزالة الحواجز مابين رجل الأمن والمواطن.

 

وأضاف البيان ان الهدف من المشاركة في المخيمات الصيفية هو تعزيز مبدا المشاركة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شانه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من المشاركين في المخيمات الصيفية  الى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الامنيه ولتعريفه بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية  في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون.


ومن جانبهم شكر القائمين على المخيم شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلونها في انجاح المخيمات الصيفيه بتقديمهم العديد من المحاضرات التي تعكس الدور الايجابي وتنمي قدرة الوعي عند المشاركين في تلك المخيمات.