التاريخ: 2018-07-05 09:05:00

بيت لحم_أقامت الشرطة يوما شرطياً مفتوحاً لأكثر من 200 طفل بمخيم طلائع الحرية في بلدة تقوع قضاء محافظة بيت لحم حيث شمل مواضيع تخص الأطفال بمخلف أعمارهم .

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان طواقم التوعية بمركز شرطة تقوع في محافظة بيت لحم أقامت نشاطاً شرطياً مفتوحا لأكثر من 200 طفل مشاركين بمخيم طلائع الحرية في بلدة تقوع قضاء محافظة بيت لحم حيث شمل هذا اليوم مواضيع تخصهم بمخلف أعمارهم ، وذلك من أجل تقديم المعلومة في سبيل نشر ثقافة القانون وإطلاعهم على عمل الشرطة كلاُ في اختصاصه مما يساهم في رفع درجة الحيطة والحذر وتثقيفهم بمعلومات قد تمر عليهم في أي يوم .


وأكد البيان أن مثل هذه النشاطات من شأنها إيصال رسالة الشرطة بنشر ثقافة القانون وتعزيز الوعي لدى الأطفال بمواضيع مختلفة وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الشرطة من خلال الخطة التي وضعتها ادارة العلاقات العامة بشرطة بيت لحم .


من جانبه اثنى السيد سامر أبو مفرح على دور الشرطة  في توعية الأشبال والزهرات حول مواضيع متعددة تخصهم ، كما وتوجه بالشكر الكبير لمديرية شرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعقيد حقوقي علاء الشلبي لما لاقوه من اهتمام وتعاون مستمر وحضور طواقم الشرطة وتقديم المعلومات الأمنية .