التاريخ: 2018-06-28 11:50:28

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع جمعية مكافحة التدخين ووزارة الصحة- برنامج الصحة النفسية المجتمعية لقاءا مع الأهالي وعدد من الشباب عن المخدرات  وآثاره وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في  قاعة المركز النسوي بمخيم طولكرم.

وذكر بيان أداره  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الهدف من اللقاء هو توعية الأهالي والأمهات والآباء لمتابعة أبنائهم وان تحقيق الأمن يتطلب مشاركة الجميع من اجل النهوض بمجتمع خالي من الجريمة ولكي يعيش الجميع بأمن وأمان.

وحضر اللقاء من الشرطة الرائد حسني شراقه والملازم بهيج سلمان من قسم مكافحة المخدرات  والنقيب توفيق ابو يونس من إدارة العلاقات العامة والإعلام  في شرطة طولكرم والدكتور مأمون ابلان رئيس جمعية مكافحة التدخين في فلسطين والسيد بلال نزال مدير مكتب وزارة الإعلام والسيدة علا ممثله عن وزارة الصحة  وبحضور 40 مشارك باللقاء من الآباء والأمهات.

ومن جانبه ألقى الرائد حسني شراقه والملازم بهيج سلمان من إدارة مكافحة المخدرات  شرحا  عن أن الأمن مسؤولية الجميع وان تحقيق الأمن يتطلب تكاتف الأيدي وذلك بمحاربة جميع الظواهر السلبية لخلق تنشئه اجتماعيه سليمة وصحيحة متطرقا إلى موضوع  آفة المخدرات داعيا للجميع إلى الحذر من هذه الافه لما لها من تأثير سلبي وقاتل على حياه الفرد والمجتمع  داعيا الأهالي إلى متابعة سلوك أبنائهم وتوجيههم إلى الطرق التي تضمن لهم مستقبل مشرق وحياة كريمة خالية من أية أخطاء ومبنية على أسس وركائز صحيحة وقويه .

وتحدث أيضا الدكتور مأمون ابلان والسيدة علا الوزني عن الآثار االصحيه والنفسية لمدمني المخدرات عن الإدمان ومخاطر المخدرات مشددين على محاربة تلك الظاهرة بشتى الطرق, و تم الرد على عدد من المداخلات والاستفسارات من الحضور.

وفي نهاية اللقاء شكر الحضور الشرطة عل ما يبذلونه ليل نهار من اجل استقرار الأمن ولما يقدمونه من برامج توعيه والتي من شانها الرقي بالمواطن الفلسطيني على جميع الأصعدة.