التاريخ: 2018-06-27 09:34:39

الخليل - قامت الشرطة اليوم بعمل زيارة لجمعية الاحسان الخيرية وتفقد احوالها وتقديم الهدايا الرمزية لنزلاءها في مدينة الخليل .       

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الزيارة جاءت بهدف تعزيز العلاقات الثنائية ما بين الشرطة والجمعية وبحث سبل تطويرها، بالإضافة لتفقد أحوال نزلاءها والنظر في احتياجاتهم وتقديم الهداية الرمزية للنزلاء، وذلك بحضور العقيد حقوقي احمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة على رأس الوفد الزائر يرافقه المقدم علي أبو صبحة مدير فرع مكافحة المخدرات والرائد حقوقي بشير النتشة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة  .

وقد رحب رئيس الجمعية الدكتور سميح الدويك بالوفد الزائر، مثمنا الجهود المبذولة من قبل الشرطة في التعاون المستمر مع الجمعية وتلبية اية احتياجات لنزلائها من خلال عمل نشاطات وفعاليات ترفيهية بشكل مستمر الشيء الذي ينعكس إيجابا على نفسية النزلاء .

من جانبه أكد العقيد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل استعداد الشرطة الى بذل المزيد من جهود التعاون وتقديم الاحتياجات المطلوبة لتمكين الجمعية من ممارسة عملها وتقديم افضل الخدمات للنزلاء، داعيا كافة المؤسسات والجهات للوقوف على مسؤولياتهم اتجاه الجمعية بهدف المساعدة في دمج هذه الفئة المهمة داخل المجتمع .